رياضة

الركراكي: "ماعنديش مع الميركاتو الشتوي"

حسن حليم الاحد 19 يناير 2020
Capture d’écran 2020-01-19 à 09.17.56
Capture d’écran 2020-01-19 à 09.17.56

AHDATH.INFO

اعترف وليد الركراكي أن الأهداف التي كانت تتلقاها شباك فريق الفتح الرباطي، هي نتيجة سوء التقدير في الخطة التي كان ينهجها خلال المباريات الأولى من البطولة الاحترافية.

وقال الركراكي:" رجعنا كنلعبو في واحد الخطة 3-5-2 . مرة مرة كمدرب كتقلب على أحسن خطة للخروج بنتائج أيجابية، ربما كنت خاطئا في الأول ، كنت كنلعب بمهاجمين ومدافعين، ولم يكن عندنا التوازن، في الدفاع تسجل علينا 11 هدف في خمس مباريات، ولو بقينا  في نفس النهج، كنا غادين نلعبو على النزول، لهذا قلت للاعبين الا بغيتو تربحوا خاص الدفاع يكون قوي".

وخلال حديثه عن الميراكاتو الشتوي، سخر الركراكي من انتدابات بعض الفرق، واعتبرها ضحكا على الذقون لامتصاص غضب الجمهور لا غير" حنا منكنضيعوش لفلوس في الميركاتو الشتوي  باش نشريو لعابة.. حنا مكنتفلاوش على جمهورنا، مفهمتش كيفاش كيدوز الميركاتو في المغرب كيبدا في أول يناير أو كيتسد في 16 يناير....    كينين لي كيجيبو 8 ديال اللاعابة هادوك شغلهم..الا جبت واحد عندو ثلاثين عام اللعابة  الصغار لي عندي مغادينش يتعلمو. معنديش مع الميركاتو الشتوي واخا غادين يتقلقو لخراين".

وعن المقابلة التي جمعت فرقه الفتح الرباطي بمضيفه يوسفية برشيد والتي انتهت بالتعادل الإيجابي إصابة واحدة في كل شبكة، اعترف وليد الركركي بصعوبتها مشيدا بالخطة التي طبقها المدرب شوشان، وأنه جاء إلى مدينة برشيد للحصول على النقط الثلاثة .

وقال الركراكي: "طحنا في واحد الفرقة واقفة لي عندها الثقة هاد الأيام، ربحات الجيش واكادير.معرفتش علاش الدراري عيانين اليوم,  كنا مامنين باش نجيبو ثلاثة ديال النقط. جمهور برشيد كان مقلق علي او كان كيطالبني باش نخرج نلعب. في ملعب (مولاي الحسن) كنلعبو الكرة,حنا غادين نشوفوهم ملي يجيو عندنا واش غادين يخرجو يلعبو ولا لا".

للإشارة فإن المقابلة التي جمعت فريقي برشيد والفتح الرباطي ضمن الجولة 13 من الدوري المغربي، والتي أدارها الحكم عبد الرحيم اليعقوبي، انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث كان الفريق الرباطي سباقا للتسجيل عن طريق ضربة خطأ جانبية، استغلها  اللاعب سعد أيت الخرصة، وبضربة رأسية مركزة يسجل الهدف الأول في الدقيقة 60، قبل أن يتمكن الفريق الحريزي من الحصول على ضربة جزاء في أخر عمر اللقاء، ترجمها اللاعب زكرياء فاتي إلى هدف في مرمى الحارس أمسيف.