رياضة

بارتوميو يقفل الباب أمام عودة محتملة للبرازيلي نيمار

AHDATH.INFO الاثنين 22 أكتوبر 2018
neymar
neymar

AHDATH.INFO - متابعة

أقفل رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو اليوم الإثنين الباب أمام عودة محتملة للنجم السابق البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي ترك النادي الكاتالوني العام الماضي إلى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة جعلت منه أغلى لاعب كرة قدم في العالم.

وقال بارتوميو في حديث لإذاعة "راديو كاتالونيا"، إن "عودة نيمار غير متوقعة"، مؤكدا عدم وجود تواصل مع معسكر اللاعب البرازيلي.

وانتقل الدولي نيمار (26 عاما) في صيف 2017 الى الفريق الفرنسي المملوك من شركة قطر للاستثمارات الرياضية، لقاء مبلغ بلغ 222 مليون أورو، هو عبارة عن قيمة البند الجزائي لفسخ عقده مع برشلونة.

وقال بارتوميو "لم أتلق أي اتصال من محيط نيمار، ولم يحصل أي اجتماع بخصوص" احتمال عودته إلى صفوف بطل إسبانيا، مضيفا "لا نحب اللاعبين الذين يفسخون عقودهم من بوابة تسديد البند الجزائي".

وأشارت وسائل إعلام كاتالونية في الأيام الماضية إلى رغبة اللاعب في العودة للفريق الذي دافع عن ألوانه بين العامين 2013 و2017.

وأفادت تقارير أيضا عن احتمال عودة نيمار الى إسبانيا من بوابة ريال مدريد، إلا أن وسائل إعلام في العاصمة أشارت الى أن الفريق الملكي غير مهتم بإبرام مثل هذا التعاقد.