السياسة

داعش تعتذر لإسرائيل!

مجيد حشادي الخميس 04 مايو 2017
files - copie
files - copie

AHDATH.INFO- متابعة

كشف وزير الجيش الإسرائيلي السابق موشيه يعالون، عن أن تنظيم «داعش» أطلق النار مرة واحدة بالخطأ فقط باتجاه الجولان، ثم اعتذر عن ذلك على الفور.

ونقل موقع القناة التلفزيونية الإسرائيلية العاشرة عن وزير الأمن السابق موشيه يعلون قوله، إن «داعش أطلق النار مرة واحدة باتجاه الجولان واعتذر».

واعتبر يعالون في تعليقه على حادثة الجولان، ليل الجمعة الماضي، أن «أغلب حالات إطلاق النار كانت تحصل من أراضي تقع تحت سيطرة الجيش السوري”، مشيراً إلى أن “حادثة واحدة حصلت، في الفترة الأخيرة، أطلق فيها داعش النار عن طريق الخطأ وقد اعتذر فوراً».

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد أعلن، مساء الجمعة الماضي، عن سقوط ثلاث قذائف صاروخية من سوريا داخل الأراضي الواقعة تحت سيطرة إسرائيل في هضبة الجولان المحتل، دون أن تتسبب بإصابات أو أضرار.

من جهته، أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه استهدف مواقع للجيش النظامي داخل الأراضي السورية، وقال إن الاستهداف جاء «رداً على انزلاق القذائف من الحرب الداخلية في سوريا إلى داخل الأراضي الإسرائيلية».

وأوضحت مصادر سورية أن «الجيش الإسرائيلي استهدف من تل أبو الندى في الجولان موقع مدفع سوري متمركز بإحدى النقاط العسكرية في القنيطرة على طريق خان أرنبة الكوم السنديانة».