رياضة

النادي الإفريقي يعترض طريق الفتح في كأس الكاف

يوسف بصور الأربعاء 26 أبريل 2017
fus
fus

AHDATH.INFO يوسف بصور

أوقعت قرعة دور المجموعات لكأس الكاف فريق الفتح الرباطي في المجموعة الأولى إلى جانب كل من النادي الإفريقي التونسي وريفيرز يونايتد النيجيري وكامبالا سيتي الأوغندي. وضمت المجموعة الثانية كلا من النادي الصفاقسي التونسي، وبلاتينيوم ستارز الجنوب إفريقي، ومولودية الجزائر وإمبابان سوالوز السوازيلاندي. في حين تتكون المجموعة الثالثة من زيسكو يونايتد الزامبي وريكرياتيفو دو ليبولو الأنغولي، والهلال الأبيض السوداني وسموحة المصري، أما المجموعة الرابعة فتضم كلا من مازيمبي الكونغولي، وسوبر سبور يونايتد الجنوب إفريقي، وحوريا كوناكري الغيني ومونانا الغابوني.

ويلتقي في دور ربع النهاية لكأس الكاف متصدر المجموعة الأولى مع وصيف المجموعة الثانية، ومتصدر المجموعة الثانية مع وصيف المجموعة الأولى، فيما يواجه متصدر المجموعة الثالثة، وصيف المجموعة الرابعة، ويلتقي متصدر المجموعة الرابعة مع وصيف المجموعة الثالثة.

وتنطلق مرحلة المجموعات، بكلتا المسابقتين أي دوري الأبطال وكأس الكاف في 12 ماي المقبل، وتختتم فعالياتهما في 9 من يوليوز، فيما تقام مباريات الذهاب بدور ربع النهاية أحد أيام 8 و9 و10 شتنبر القادم، وتجرى لقاءات الإياب بعدها بأسبوع.