ثقافة وفن

فرانش مونتانا يعود إلى ماضيه بالمغرب في «Unforgettable»

شادية وغزو الثلاثاء 25 أبريل 2017
o-FRENCH-MONTANA-UNFORGETTABLE-facebook
o-FRENCH-MONTANA-UNFORGETTABLE-facebook

AHDATH.INFO - شادية وغزو

استطاع فرانش مونتانا أن يحصد 14 مليون مشاهدة من خلال أحدث كليباته « Unforgettable »، بعد أقل من أسبوعين على طرحها عبر اليوتوب.

مغني الراب الأمريكي من أصل مغربي تعاون في أغنيته الجديدة  مع  المغني الأمريكي Swae Lee عضو فريق Rae Sremmurd، واختار أن يصور الفيديو كليب الخاص بها بأحد الأحياء الصفيحية بالعاصمة الأوغندية كامبالا. اختيار لم يكن اعتباطيا، لأن كريم خربوش المعروف بـ"فرانش مونتانا" اختار أن يعبر عن ارتباطه بجذوره الإفريقية، ويروي ذكرياته في المغرب، بتبنيه لعدد من المواهب الأوغندية الفتية، التي لم يمنعها الفقر وظروف الحياة الصعبة من التألق في مجال الرقص.

حرص فرانش مونتانا على الترويج لأغنيته عبر صفحته على موقع تبادل الصور إنستغرام، التي يتابعها أزيد من 5 ملايين شخص حول العالم، من خلال وضع صورة زفاف والديه بالمغرب كغلاف للأغنية، قبل أن يتطرق لمحطات أليمة في حياته، أهمها سجن والده في نفس السنة التي ولد فيها، وانتقاله إلى الولايات المتحدة الأمريكية في التسعينيات، حيث سيعيش تحت وطأة الفقر رفقة عائلته بأحد الأحياء الهامشية في ضواحي برونكس.

على صعيد آخر، انتهى فرانش مونتانا في الأيام القليلة الماضية، من تصوير أحدث أغانيه بالمغرب، وهي الأغنية التي تعاون فيها مع المنتج المغربي العالمي ريدوان، وكانت تطوان مسقط رأس الأخير مسرحا لها.

[embed][/embed]