السياسة

"ياسمين ناوري": فرصة عمري حققتها بلقاء الملك

مجيدة أبوالخيرات الاثنين 24 أبريل 2017
ياسمين ناوري
ياسمين ناوري

AHDATH.INFO -  رشيد قبول

اعتبرت «ياسمين ناوري» المغربية المقيمة بمدينة أورلاندو الأمريكية أن لقاء لقاءها بجلالة الملك محمد السادس، الذي يقوم بزيارة إلى مدينة ميامي، فى إطار رحلة سياحية، بمثابة «فرصة العمر» التي تحققت.

وأضافت «ياسمين» التي تعمل إطار عاليا بأحد أبناك مدينة أورلاندو، في تصريح لموقع «أحداث أنفو» أن «اللقاء بسيدنا كان ممتاز»، مضيفة بفرحة عارمة «سدينا عطانا الوقت الكافي، استمع لينا وسولنا على ظروف الإقامة، وعلى عدد السنوات اللي قضيناها في أمريكا».

كما كان لقاء مغاربة أمريكا بجلالة الملك فرصة اقتنصوا خلالها صورا مع جلالته، والأمير مولاي الحسن، معبرين عن السعادة التي غمرتهم بتحقيق هذا اللقاء، الذي كانوا ينتظرونه.

«سعاد امجاهدي»، وهي مغربية، مقيمة بمدينة أورلاندو كذلك، تعمل بشركة طيران الإمارات بمطار أورلاندو، اعتبرت أن اللقاء بالملك «فرصة ذهبية»، حيث انتظرت منذ السبت الماضي رفقة العديد من المغاربة أمام مقر إقامة الملك، لكن طارئا جعل جلالته يغادر الفندق، ضاربا لهم موعدا في اليوم الموالي، لم يخلفوه لتتحقق لهم الأمنية التي قطعوا من أجلها المئات من الكلمترات.

وكان العديد من المغاربة المقيمين بالولايات المتحدة الأمريكية سافروا إلى ميامي من أجل لقاء الملك وتحيته، والسلام عليه، وتبادل أطراف الحديث معه، حيث جاؤوا من مدن نيويورك، بوسطن، فيلادلفيا، أورلاندو، عبر السيارات والطائرات رغبة في لقاء جلالته، وتخليد الذكرى بصور لهذه اللقاءات.