نوال الكويتية وفدوى المالكي وأيمن الأعتر يبدعون في “ميكس ميوزيك”

AHDATH INFO- مكتب الرباط

إكرام زايد
جمعهم “تلفزيون دبي” في حلقة برنامج “ميكس ميوزيك” التي عرضت مساء أمس الأحد، في موعد فني خاص أطربوا فيه وأبدعوا وأمتعوا كل من تابع الحلقة الأخيرة من البرنامج الذي التقت فيه قيثارة الخليج الفنانة نوال الكويتية والفنانة المغربية الموهوبة فدوى المالكي والفنان الليبي المتميز أيمن الأعتر.. هؤلاء قدموا أعمالا من ريبتوارهم الفني الخاص بشكل فردي، كما وقفوا على بلاتو البرنامج لأداء دويتوهات وتريوهات مشتركة أمام حضور البرنامج على امتداد ساعتين من الطرب والمتعة الفنية.
ومن بين قدمت الفنانة نوال الكويتية في برنامج “ميكس ميوزيك”، أغنياتها “بيحسدوني عليه” و”تعب قلبي” و”طمن قلبك”، دون إغفال حوارها مع المقدم خالد سليم حول مجموعة من النقاط المتعلقة بمسارها الفني وزواجها بالملحن مشعل العروج، لتوضح في هذا السياق أن صداقتها امتدت مع الأخير 13 سنة قبل قرارهما الارتباط معا زيادة على أنه كان المشرف على تنفيذ ألبوماتها الغنائية على امتداد سنوات.. وعن مقامها في تركيا لمدة بلغت الثمانية أشهر، عللت نوال الأمر بفترة حملها بابنتها حنين والتي اضطرتها للمكوث هناك إلى ما بعد مرحلة وضع ابنتها، مشيرة إلى أنها تحرص على أن يستمع إلى جديدها الغنائي قبل طرحه في الأسواق من قبل العديد من الأشخاص الذين تثق في آرائهم والذين يمتلكون آذانا موسيقية..
الفنانة المتميزة المغربية فدوى المالكي، أبانت مجددا في حلقة “ميكس ميوزيك” عن موهبتها الفدة وعلو كعبها من خلال أدائها للعديد من الأغنيات الخليجية على غرار “لنا الله” لفنان العرب محمد عبده، مستعرضة قصة غنائها رائعة “الأماكن” باللغة الفرنسية في باريس مشيرة في هذا الباب إلى أن الملحن صالح ناصر طلب منها أداء هذه الأغنية في إحدى ساحات العاصمة الفرنسية الشهيرة، وهو الأمر الذي قبلته شريطة ترجمة الكلمات للغة الفرنسية لتكون مستوعبة من قبل الجمهور الفرنسي.. لتفاجأ في فترة موالية بطرح الأغنية على موقع “يوتوب” وانتشارها وتداولها الكبير عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد تسجيلها من قبل تقنيين مختصين تحت إشراف صالح ناصر..
الفنان الموهوب أيمن الأعتر لم يخرج من قاعدة التميز الفني والرقي الذي طبعا الحلقة الأخيرة من البرنامج، إذ قدم إلى جانب نوال الكويتية والفنانة فدوى المالكي، مجموعة من الأغنيات الخليجية باقتدار كبير. كما أوضح في دردشة معه أسباب ابتعاده نسبيا عن الساحة الفنية أخيرا، موضحا أن الأمر تطلب منه بعض التركيز والتروي للعودة بعمل فني مختلف ومدروس يترك بصمته لدى الجمهور العربي..
كل ذلك يقود إلى القول، إن القيمين على إعداد الحلقة الأخيرة من البرنامج توفقوا في اختيار ضيوفها من فنانين من عيار ثقيل، تجمعهم الموهبة الفنية الفدة والإحساس العالي والتمكن في الأداء وقبل كل هذا وذاك التواضع الذي يعتبر من شيم الكبار..

إضافة تعليق

إكرام زايد
بقلم
20 مارس
19:38
1
أحوال الطقس
الخميس 30 مارس 2017
أحوال الطقس
الجمعة 31 مارس 2017
جاري تحديث أحوال الطقس...
الأحداث مباشر