هواوي تجدد التزامها بدعم الأسواق الناشئة لرفع النمو

AHDATH.INFO-متابعة

جددت العلامة الصينية «هواوي» التزامها بمساعدة الدول السائرة في طريق النمو فيما يتعلق بخلق مصادر جديدة للدخل، عبر تكنولوجيات المعلومات والاتصال. الشركة التي شاركت مؤخرا في منتدى التحول الرقمي بالمنعقد ببرشلونة  على هامش المؤتمر العالمي للهواتف النقالة2017، أكدت على دورها  كشريك استراتيجي للدول النامية على المستوى الاقتصادي والاجتماعي، ملتزمة  بخلق قيمة مضافة للمجتمعات، من خلال مساعدة المشغلين لتوسيع أصول شبكاتهم، ونشر خدمات الصبيب العالي و والرفع من الربط التواصلي، وذلك بهدف تحسين تجربة المستخدم وتعزيز النمو الاقتصادي والاجتماعي.

«نحن نعمل بشكل وثيق مع المشغلين لمساعدتهم على تحديد العملاء ذوو القيمة الأكبر، وتطوير الشركات ذات القيمة العليا، وتشييد شبكات ذات قيمة مضافة، حيث نسمح لهم بالجمع بين السياسة الصناعية واستخدام موارد الشبكة الحالية، ودمج الإبتكار التجاري والتكنولوجي. هدفنا هو مساعدتهم على خلق مصادر جديدة للدخل، وتطوير دورة للأعمال التجارية جد إيجابية وتشييد الشبكات» يقول وليام شو المدير التنفيذي لمجلس الإدارة ومدير التسويق الاستراتيجي لدى هواولي مضيفا بأن بأن الشركة ستواصل تحمل مسؤوليتها الاجتماعية من خلال مساعدة الأسواق الناشئة للنمو بما لايقل عن نقطة في مؤشر الترابط العالمي «IGC» الصادر عن الشركة في سنة 2016، مع ضمان تغطية الأحداث العالمية الكبرى والكوارث الطبيعية.

. وفي هذا الإطار أوضح وليام شو نقل عن بلاغ للشركة، أن كل نقطة محصل عليها في المؤشر تحسن قدرة البلد على الابتكار بنحو 2,2 في المائة وقدرته التنافسية بنسبة 2,1 في المائة.

لذلك يضيف البلاغ، فمشغلو ات حول العالم هم في وضع لا غنى عنه للاستثمار في هذه الأسواق الناشئة والاستفادة من الإمكانات الهائلة لصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصال، ومن التركيبة السكانية غير المستغلة والاستراتيجيات الوطنية لتكنولوجيا المعلومات والاتصال.

 

 

 

 

 

إضافة تعليق

أحمد بلحميدي
بقلم
19 مارس
15:06
1
أحوال الطقس
الخميس 30 مارس 2017
أحوال الطقس
الجمعة 31 مارس 2017
جاري تحديث أحوال الطقس...
الأحداث مباشر