ميديا

"الكوبل" يواصل ضجته الزرقاء

ahd_oussama الاثنين 20 فبراير 2017
سارة وأبو جاد
سارة وأبو جاد

AHDATH.INFO  إكرام زايد

يواصل "الكوبل" سارة وأبو جاد إثارة الضجة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، عبر نشر صور لهما مصاحبة بتدوينات وتعليقات دون إغفال فيديوهات كان أحدثها بمناسبة عيد الحب الأخير الذي قدم فيه الزوج لزوجته عددا من الهدايا داخل المؤسسة التي تتابع فيها دراستها العليا.. حيث نشر أبو جاد فيديو على موقع "يوتوب" تضمن مختلف المراحل التحضيرية التي قطعها لمفاجأة زوجته احتفالا بأول عيد حب يجمعهما..

وسبق فيديو الاحتفال بعيد الحب، نشر الزوجين أبو جاد وسارة لفيديو ردا على لبنى أبيضار، التي نشرت فيديو عنهما، وفيديو لسيدة قالت "إنها الزوجة الأولى لعبد الله أبو جاد"، حيث نفى "الكوبل" ما جاء فيهما..

وكان "الكوبل" الشهير والمثير للجدل، نشر عدد من الصور المتعلقة بتفاصيل حياتهما الخاصة والفيديوهات التي أعربوا من خلالها عن وجهات نظرهما من المسألة، مؤكدين ضمنها أنهما يستخدمان حسابيهما الخاصين على موقع "فيسبوك" فقط، وأنهما لا يجبران أحدا على متابعة أو مشاهدة أو تقاسم ما يقومان بنشره على صورهما وهما يقومان بالتسوق في أحد المركبات التجارية، أو على متن السيارة أو داخل بيتهما أو خلال قيام الزوج باقتناء قارورة الغاز ، وعدد من الصور التي تتضمن تفاصيل حياتهما اليومية..

وشكل نشر صور خطوبة "الكوبل" بداية الانتقادات التي لم تنته، قبل المرور إلى نشر صور من حفل عقد قرانهما وزواجهما ثم نشر صورهما اليومية، مرفوقة بكلمات من الغزل من قبل أبو جاد.. وهو النهج الذي سارت وفقه أيضا سارة في صفحتها على "فيسبوك" التي كانت قبل زواجهما صفحة لتوعية الفتيات المغربيات حول مواضيع مختلفة، لكنها أصبحت صفحة لنشر صورهما معا لا غير.

أبو جاد ناشط على موقع "يوتيوب" وموجه دراسي، والوجه الإعلامي لشركة اتصالات هاتفية بالمغرب، فيما تتابع سارة دراستها لنيل شهادة الماستر بأحد المدارس المتخصصة بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء..