مجتمع

مصرع 3 أشخاص داخل سيارة محملة بـ5 كلغ من الحشيش بالجديدة

مجيدة أبوالخيرات الاثنين 20 فبراير 2017
IMG-20170217-WA0005
IMG-20170217-WA0005

AHDATH.INFO - الجديدة - عبد الفتاح زغادي

لقي 3 أشخاص مصرعهم الجمعة الماضية في حادثة سير مفجعة، وقعت على الطريق الرابطة بين الجديدة والمركب الكيماوي للجرف الأصفر.

وكانت سيارة خفيفة من نوع «لوكان» تابعة لإحدى وكالات كراء السيارات، على متنها الضحايا الثلاث قد توقفت بجانب الطريق، دون استخدام الإشارات الضوئية، سيما وأن ضبابا كثيفا كان يخيم على المنطقة، وهو ما جعل سيارة أخرى من الحجم الكبير تابعة لإحدى الشركات تصدمها بقوة، بسبب ضعف الرؤية الناجمة عن كثافة الضباب.

وكانت المفاجأة صادمة، عندما عثرت مصالح الوقاية المدينة أثناء تقطيعها لحديد أبواب السيارة من أجل انتشال جثث الضحايا، على كمية كبيرة من مخدر الشيرا معبأة بطريقة محكمة داخل الأبواب الأربعة لذات السيارة.

وتقدر كمية المخدرات التي كانت معبأة بين جنبات الأبواب الأربعة بحوالي 5 كلغ، يرجح أنها كانت قادمة من من مدينة طنجة، قصد الترويج بمدينة آسفي.

ودخل المركز القضائي لدى القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة على خط هذه القضية، حيث تولى مهمة التحقيق فيها، من خلال إحالة أرقام هواتف الضحايا على الخبرة التقنية للكشف عن فحوى مكالماتهم الأخيرة، في أفق التوصل إلى الجهة التي كانت موجهة إليها هذه الكمية من المخدرات.