رياضة

بايل يعود ويقود ريال مدريد لتعزيز صدارة الليغا

رشيد القمري السبت 18 فبراير 2017
real
real

AHDATH.INFO متابعة

أكد ريال مدريد المتصدر اليوم السبت تفوقه على اسبانيول في معقله "سانتياغو برنابيو" وحقق فوزه الرابع تواليا بتغلبه عليه 2-صفر في مباراة شهدت عودة موفقة للويلزي غاريث بايل بعد غياب طويل بتسجيله الهدف الثاني للنادي الملكي.

وحافظ ريال الذي يملك مباراتين مؤجلتين، على سجله الخالي من الهزائم امام منافسه الكاتالوني في "سانتياغو برنابيو" لاكثر من 20 عاما وتحديدا منذ ان خسر امامه 1-2 عام 1996، كما حقق فوزه العاشر تواليا على اسبانيول في مسابقتي الدوري والكأس.

وافتتح ريال الذي قطع شوطا هاما نحو الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا التي يحمل لقبها بفوزه في منتصف الاسبوع على ضيفه نابولي الايطالي في مدريد 3-1 في ذهاب ثمن النهائي، التسجيل عبر الفارو موراتا الذي وضعه في المقدمة بعد 33 دقيقة بكرة رأسية اثر عرضية من ايسكو، رافعا رصيده الى 11 هذا الموسم في جميع المسابقات.

وبقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 83 عندما نجح بايل، الذي دخل في الدقائق العشرين الاخيرة بدلا من موراتا، في تأكيد فوز النادي الملكي بهدف ثان اثر تمريرة اخرى من ايسكو، محققا عودة موفقة الى الملاعب بعد غيابه عنها طيلة 88 يوما اثر عملية جراحية خضع لها في كاحل قدمه اليمنى بعد اصابة تعرض لها ضد سبورتينغ لشبونة البرتغالي (2-1) في دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اورويا.

وهذا الهدف الـ23 لبايل في مبارياته الـ28 الاخيرة في الدوري الاسباني.