مجتمع

وحوش بشرية تفترس جسد قاصر بفاس ‎

مجيدة أبوالخيرات الاحد 23 أكتوبر 2016
almaghreb-today-%d9%88%d9%84%d8%a7%d9%8a%d8%a9-%d8%a3%d9%85%d9%86-%d9%81%d8%a7%d8%b3
almaghreb-today-%d9%88%d9%84%d8%a7%d9%8a%d8%a9-%d8%a3%d9%85%d9%86-%d9%81%d8%a7%d8%b3

AHDATH.INFO - فاس - خاص

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس، يوم الخميس المنصرم، على أنظار الوكيل العام باستئنافية فاس الملقب بـ«البطل»، المتهم باختطاف واحتجاز واغتصاب فتاة قاصر تبلغ من العمر 16 سنة، بعد أن تم إيقافه يوم الثلاثاء 18 أكتوبر الجاري، إثر شكاية كانت عائلة الضحية قد تقدمت بها، بعد العثور عليها في حالة مزرية نفسيا وجسديا، بعد اختفائها قبل عيد الأضحى في ظروف غامضة.

وقعت الضحية اليتيمة الأبوين في يد المتهم الرئيسي وهي تائهة بحي سيدي بوجيدة، وأوهمها بإيصالها إلى محل سكنى عائلتها قبل تغييره اتجاه دراجته النارية الثلاثية العجلات إلى مكان خال بواد فاس، وهتك عرضها بالقوة مفتضا بكارتها، قبل أن يتركها لمرافقه الذي قضى بدوره وطره منها وتركاها تنزف دما.

لم تنته مأساة الطفلة القاصر بما تعرضت له من طرف المتهم الرئيسي ومرافقه، بل وجدت نفسها بعد ذلك فريسة في يد كل من يصادفها في طريقها، حيث تعرضت لعدة عمليات اغتصاب وهتك عرض على مدى شهر كامل، قبل أن يعثر عليها شقيقها وهي في حالة متدهورة.

البحث عن الوحش الآدمي الذي فتك بعرض الفتاة القاصر بعد استدراجها إلى الخلاء، موهما إياها بإيصالها إلى منزل عائلتها بحي بندباب، لم يكلف عناصر الشرطة القضائية الولائية كثيرا من الوقت، بعد أن أدلت الضحية باسمه لكون المحققين يعرفونه بحكم سوابقه القضائية التي قضى بسببها عقوبات سجنية أنهى بعضا منها مؤخرا.

حكت الطفلة القاصر للمحققين قسوة ما تعرضت له وتفاصيل اختطافها واحتجازها، دون أن تنسى لحظات تناوب الوحوش الآدمية على الفتك بجسدها تحت التهديد بعدة أمكنة.

فبعد إيقاف المتهم الرئيسي واستنطاقه من طرف المحققين، تنتظر عناصر الشرطة القضائية الولائية مهمة الوصول إلى مرافقه ومرافقته اللذين كانا صحبته على متن دراجته النارية الثلاثية العجلات، بعد أن أدلى بأسمائهما وأوصافهما.

روشدي التهامي