مجتمع

قتيلان وجريح في حادثة سير بابن سليمان

طه بلحاج الخميس 20 أكتوبر 2016
accident-bensliman
accident-bensliman

AHDATH.INFO - ابن سليمان - خاص - عبد الكبير المامون

خلفت حادثة سير وقعت صبيحة اليوم الخميس 20 أكتوبر بين سيارة خفيفة وشاحنة كانت متوقفة بالطريق الرابط بين مدينة ابن سليمان ومركز العيون بالجماعة الترابية عين تيزغة بالإقليم، مقتل شخصين كانا على متن السيارة الخفيفة وإصابة مرافقهما بجروح بليغة.

الشاحنة كانت قد توقفت بعد أن نفد منها الوقود، وأن السائق أرسل شخصا لتزويده بكمية من الوقود، حيث أن سائق الشاحنة اعتاد نقل ما يعرف بـ«الحياحة» لتنظيم إحاشات القنص لفائدة جمعية للقنص بالمنطقة، وأنه كان من المنتظر أن ينقل هؤلاء «الحياحة» بعد التزود بالوقود إلا أن الحادث حال دون ذلك.

أسباب الحادث لازالت مجهولة فيما أكدت بعض المصادر أن الشاحنة من نوع رونو سفيام من السيارات العتيقة، وأن السيارة التي اصطدمت معها نوع (بوجو 405)، إلا أن الغريب في الحادث حسب مصادر إعلامية أن جهات منتخبة سعت جاهدة لكي لا يتم التحدث عنه إعلاميا، وأنها سارعت الزمن من أجل عدم حصول الصحافة على صور للحادث الأليم.

وقد تم نقل جثتي الضحيتين والضحية المصاب على متن سيارات الإسعاف التابعة للوقاية المدنية إلى مستشفى ابن سليمان، كما تم رفع البصمات والتقاط الصور بمسرح الحادث من طرف عناصر كوكبة الدراجين التابعة لسرية الدرك الملكي بابن سليمان.