مجتمع

تفكيك عصابتين متخصصتين في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض بأيت أورير

مجيدة أبوالخيرات الأربعاء 19 أكتوبر 2016
1474286329
1474286329

AHDATH.INFO - أيت أورير - خاص

تمكن درك المركز الترابي بأيت أورير في أقل من شهر، من تفكيك عصابتين إجراميتين متخصصتين في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض ‪، روعتا في الأسابيع القليلة الماضية منطقة أيت أورير والمناطق المجاورة لها، معظم أفرادها شباب تتراوح أعمارهم بين 18 و24 عاما، من بينهم قاصرون.

وأحيلت صباح أمس الثلاثاء على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية مراكش عصابة «التشاش» مكونة من خمسة أفراد، اثنان منهم قاصران، روعت منطقة أيت أورير والجماعات الترابية المجاورة لها بتورطها في ارتكاب أعمال السلب والسرقة باستعمال أسلحة بيضاء من الحجم الكبير، ذهب ضحيتها عدد من المواطنين في مختلف أرجاء المناطق المومإ إليها، سلبت منهم الهواتف ومختلف الأغراض التي كانت بحوزتهم حينها.

تحديد هوية أحد أفرادها من قبل بعض المتضررين، قاد الدرك إلى احتواء نشاط العصابة، حيث تمكن من اعتقالهم جميعا في حالة تلبس بعد كمين تم نصبه للغرض ذاته.

كما أحال ذات الدرك على الوكيل العام للملك بمراكش بداية أكتوبر الجاري، عصابة متخصصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض مكونة من ستة أفراد تتراوح أعمارهم بين 18 و24 ربيعا، روعت منطقة أيت أورير وأيت فاسكة وسيدي داود المجاورتين، حيث نفذت عدة سرقات، قبل أن يتم تحديد هوية أفرادها من قبل من تعرضوا لهجومها، ما قاد إلى اعتقال كافة أفرادها ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية، انتهت بعرضهم على أنظار العدالة.

لحسن معتيق