منع تنقل جماهيرها لمراكش يدفع الحسنية لمراسلة الجامعة

رشيد القمري الاثنين 25 مارس 2024
No Image

قرر فريق حسنية أكادير لكرة القدم مراسلة الجامعة الملكية المغربية للعبة بعد الأخبار التي تم تداولها حول منع جمهور غزالة سوس من السفر إلى مراكش لمواجهة الكوكب لحساب منافسات دور الـ 32 من منافسات كأس العرش.

وجاء في بلاغ للحسنية :"تفاجأت مكونات نادي الحسنية الإتحاد الرياضي لأكادير بما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بخصوص منع مشجعي نادينا من الحضور في مبارة سدس عشر نهائي كأس العرش، والتي ستجرى يوم الخميس 28 مارس 2024 بالملعب الكبير لمراكش، و هو ما خلف حالة من التذمر لدى الجميع، و خصوصا مع عدم توصل النادي بأي قرار رسمي يمنع حضور الجماهير خلال هذه المبارة".

وأضاف الفريق السوسي أن" مباريات كأس العرش لها نظامها و ضوابطها الخاصة، التي تفرض التنسيق القبلي و الترتيب المشترك بين الناديين بما يضمن مبدأ تكافئ الفرص وتوفير كل الظروف لإنجاح المباراة على المستويين التنظيمي والتقني".

وتابع :" إدارة النادي ستقوم بمراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل ضمان حقوق نادينا المشروعة خلال هذه المنافسة".

وختمت الحسنية البلاغ بـ "نؤكد للجميع عزمنا الدائم للدفاع عن مصالح نادينا، و ذلك وفق الآليات القانونية والمسطرية المعمول بها، كما نهيب بمشجعي وجماهير نادينا العريضة، مواصلة الدعم و التشجيع من أجل تحفيز اللاعبيين على تقديم أفضل المستويات و تحقيق نتائج أفضل والذهاب إلى أبعد مدى خلال منافسات كأس العرش الغالية، والتي تحضى بمكانة خاصة في المشهد الكروي الوطني وفي قلوب المغاربة عامة".