جنايات البيضاء تدين الأستاذ "البيدوفيل" بـ 30 سنة سجنا نافذا 

رشيد قبول الخميس 29 فبراير 2024
بيدوفيل
بيدوفيل


أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الخميس، قرارها في حق "البيدوفيل" الذي كان يتدثر بثوب الأستاذ الذي يدرس اللغة الأجنبية الأولى بالمغرب بإحدى المؤسسات الخصوصية بالدارالبضاء، مستغلا مهنته لاستغلال تلميذات قاصرات جنسيا.

وهكذا قررت المحكمة إدانة أستاذ اللغة الفرنسية الذي توبع في قضية اغتصاب وهتك عرض تلميذات كن يتابعن دراستهن لديه، بعقوبة وصلت إلى 30 سنة سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها حوالي 20 مليون سنتيم.

وكان توقيف الأستاذ المذكور جرى بناء على شكاية أولياء إحدى التلميذات التي دأب الأستاذ المتهم على استغلالها جنسيا، ما جعله يفتض بكارتها ويعدها بالزواج، لكن هذه الشكاية المستور، إذ تفجرت الفضيحة التي كان بطلها أستاذ اللغة الفرنسية، مع ظهور حالات أخرى استغل خلالها الأستاذ سلطته عليهن وأفرغ مكبوباته في أجساد تلميذات قاصرات وجدن أنفسهن فريسة لهذا المتهم.

وتوبع أستاذ اللغة الفرنسية بصك اتهام ثقيل تضمن اغتصاب قاصرات يقل سنهن عن 18 سنة كانت له سلطة عليهن واغتصابهن وافتضاض البكارة وهتك العرض، كما توبع رفقته شخص آخر بتهة إعداد وكر للدعارة. لكن يظهر أن المحكمة ظهر لها من خلال مجريات المحاكمة عدم تورطه في هذا الملف، حيث قضت ببراءته