الركراكي يعيد ماسينا ورحيمي إلى الأسود

السبت 24 فبراير 2024
No Image

أعاد الناخب الوطني وليد الركراكي كلا من سفيان رحيمي مهاجم العين الإماراتي وآدم ماسينا الظهير الأيسر لتورينو الإيطالي إلى لائحة المنتخب الوطني، التي ستواجه أنغولا وموريتانيا في مارس القادم.

ودفعت كثرة الإصابات، التي ضربت كلا من حكيم زياش ونوصير المزراوي وسفيان بوفال واسماعيل الصيباري، إلى الاستنجاد بسفيان رحيمي وآدم ماسينا من خلال اختيارهما ضمن اللائحة الأولية للأسود، في انتظار الحسم في الوضعية الصحية للاعبين المصابين.

وكشف مصدر مسؤول أن كثرة الإصابات دفعت الناخب الوطني وليد الركراكي إلى البحث عن بدائل أخرى، حيث اضطر إلى استدعاء سفيان رحيمي لتعويض الغياب الاضطراري لسفيان بوفال، الذي أصيب خلال مشاركة المنتخب الوطني بنهائيات كأس إفريقيا للأمم بالكوت ديفوار، والتي حرمته من المشاركة في مباراة ثمن النهائي ضد جنوب إفريقيا.

وعمد الناخب الوطني إلى المناداة على آدم ماسينا، لوضع حد للمشاكل التي يعاني منها المنتخب الوطني على مستوى الجهة اليسرى من دفاع الأسود، إذ عمد إلى الاعتماد على ثلاثة لاعبين في الجهة اليسرى لدفاع الأسود، ويتعلق الأمر بكل من محمد الشيبي، الذي شارك في المباراتين ضد تانزانيا والكونغو الديمقراطية ويحيى عطية الله الذي أشركه في المباراة الثالثة ضد زامبيا، في حين دخل نوصير المزراوي أساسيا في اللقاء ضد جنوب إفريقيا في ثمن النهائي.

ويكشف الركراكي، يوم 14 مارس القادم، عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني التي ستواجه أنغولا وموريتانيا على التوالي يومي 22 و26 مارس القادم بمركب أدرار بأكادير، استعدادا للمباراتين ضد زامبيا والكونغو برازافيل، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية.