فيديو يخلق الجدل في قلعة البارصا.. هل وصف أشرف حكيمي برشلونة بالنادي “القذر”؟

متابعة الاثنين 28 أغسطس 2023
No Image

AHDATH.INFO

برّأت صحيفة إسبانية أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان من توجيه شتيمة لنادي برشلونة خلال إحدى الحصص التدريبية لفريق العاصمة الفرنسية.

وانتشر مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "X" لتدريب باريس سان جيرمان الصباحي وسُمع في خلفيته صوت كيليان مبابي نجم الفريق وهو يوجه سؤالاً لزميله الجديد عثمان ديمبلي يتعلق ببرشلونة.

وقال مبابي لديمبلي: "أنت قادم من برشلونة يا أخي، لماذا لا تغني؟"، ليرد لاعب آخر ويقول: "كيف لفريق قذر أن يعلّمه الغناء؟".



وحسب ما راج عبر مواقع التواصل الاجتماعي فإن نجم "أسود الأطلس" أشرف حكيمي هو من أجاب عن سؤال مبابي، وهي معلومات نفتها صحيفة sport الإسبانية المقربة من النادي "الكتالوني" التي تكفلت في الوقت نفسه بالكشف عن هوية اللاعب الذي شتم "البلوغرانا".

وقالت الصحيفة: "الفيديو المنتشر على منصات الشبكات الاجتماعية لم يمر مرور الكرام، فهذا المقطع مأخوذ من القناة الرسمية لباريس سان جيرمان، لكن وعلى ما يبدو فإنه لم ينتبه أحد لكلام لوكاس هيرنانديز".

وأضافت: "إجابة سؤال مبابي نُسب إلى حكيمي في البداية، لكن الحقيقة تقول إن هذه الكلمات خرجت من لسان لوكاس هيرنانديز الذي سبق له اللعب لصفوف أتلتيكو مدريد".

وانضم ديمبلي وهيرنانديز إلى باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية الحالية الأول من برشلونة والثاني من بايرن ميونيخ. وظهر ديمبلي مع فريقه الجديد في مباراتين ولم يسجل أو يقدم أي تمريرة حاسمة حتى الآن، فيما شارك هيرناديز في المباريات الثلاث وقدم تمريرة حاسمة وحيدة.