جمعية "يالاه نتعاونو" تمثل المغرب في ملتقى التعاون الاقتصادي التركي العربي

تصوير : محمد وراق الخميس 17 أغسطس 2023


شاركت جمعية "يالاه نتعاونو" ، من خلال رئيستها نوال فيلالي، في فعاليات افتتاح ملتقى التعاون الاقتصادي التركي العربي العشرين turab expo ، الذي ينعقد بإسطنبول بتركيا من 15 إلى 18 غشت 2023.
وحسب بلاغ للجمعية, أوضحت نوال الفيلالي أنها فخورة بتمثيل المغرب في هذا الملتقى، مضيفة أنه في إطار هذه الفعاليات اشرفت جمعية "يالاه نتعاونو" على البحث عن أطباء متطوعين من أجل مساعدة المحتاجين في إطار الأعمال الخيرية التي تقوم بها الجمعية، ووعدت بعقد شراكة جديدة مع إحدى المصحات.
ويشارك في ملتقى التعاون الاقتصادي التركي العربي عدد من رؤساء هيئات الصحة وسفراء الدول والوفود العربية والجهات الحكومية التركية والاتحادات الاقتصادية والسياحية وممثلين عن القطاعين العام والخاص. ويشهد الملتقى عقد مجموعة من الندوات والمؤتمرات والفعاليات خلال التي تهدف إلى تعزيز التبادل والتعاون في مختلف المجالات.
وتجدر الإشارة إلى أن ملتقى التعاون الاقتصادي التركي العربي يهدف إلى جمع مختلف المستثمرين ورجال الأعمال العرب والأتراك لدعم حركة التبادل التجاري التركي العربي والعربي العربي وزيادة الصادرات والواردات بين الدول العربية وتركيا عبر تسهيل إبرام الصفقات التجارية والاستثمارية والحصول على وكالات تجارية والاستفادة من المزايا والحسومات التي ستقدم الشركات وهيئات الاستثمار التركية والعربية المشاركة في الملتقى.