مقابل 200 مليون يورو.. مبابي يقترب من الانتقال إلى ريال مدريد

متابعة الاحد 06 أغسطس 2023
No Image

Ahdath.info

أكد موقع football-espana أن ناديي باريس سان جيرمان وريال مدريد يريدان إتمام الصفقة بنقل اللاعب من الأول إلى الثاني خلال الأيام الأولى من شهر غشت الحالي.

وأضاف أنه وحسب المخطط يريد الناديان إغلاق العملية قبل بدء منافسات الموسم المقبل 2023-2024 أو على أبعد تقدير قبل يوم 15 غشت الجاري وهي الفترة التي تتوسط مباريات الجولتين الأولى والثانية من "الليغا".

وحسب الموقع، فإن ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز ينوي تقديم عقد لمبابي البالغ من العمر 24 عاما مدته 6 مواسم؛ ما يعني أنه سيستمر حتى نهاية موسم 2028-2029، ولكن قبل ذلك يأمل مسؤولو النادي "الملكي" في أن يتعاون باريس سان جيرمان في المفاوضات معه، وذلك بتخفيض مطالبه المالية إلى 200 مليون يورو.

وفي حال تمت الصفقة بهذا المبلغ سيكون مبابي هو أغلى توقيع في تاريخ ريال مدريد، لكنه سيبقى بالمركز الثاني في قائمة أغلى انتقالات اللاعبين في تاريخ كرة القدم بعد البرازيلي نيمار الذي رحل عن برشلونة في عام 2017 باتجاه باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي.

لكن في حال دفع ريال مدريد 200 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات مبابي، ستكون صفقة ضخمة بكل المقاييس، وفي مصلحة باريس سان جيرمان، باعتبار أن عقد اللاعب ينتهي مع الأخير العام المقبل، وحينها يمكنه الرحيل مجاناً.