المحكمة ترفض منح السراح للبرلماني الحيداوي

رشيد قبول الثلاثاء 01 أغسطس 2023
No Image

Ahdath.info

رفضت المحكمة الزجرية بالدار البيضاء، الاثنين 31 يوليوز، منح البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار ورئيس أولمبيك آسفي محمد الحيداوي، المتابع على ذمة قضية ما بات يعرف ب "بيع تذاكر مونديال قطر".

كما أجلت المحكمة النظر في محاكمة محمد الحيداوي، رئيس فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم إلى غاية الأسبوع المقبل، من أجل إعداد هيئة الدفاع.

وكانت النيابة العامة لدى المحكمة الزجرية عين السبع، قررت متابعة البرلماني الحيداوي في حالة اعتقال وأحالته، الأربعاء الماضي، على السجن المحلي (عكاشة)، للاشتباه في تورطه في البيع غير المرخص اتذاكر مونديال قطر، فيما تابعت الصحفي بإذاعة (راديو مارس) في حالة سراح.

وقرر وكيل الملك متابعة الحيداوي، بتهمة محاولة النصب وبيع تذاكر المباريات بسعر أعلى، وبيع تذاكر المباريات بدون ترخيص، كما تابعت الصحفي بتهم بيع تذاكر المباريات بسعر أعلى، وبيع تذاكر المباريات بدون ترخيص، والمشاركة في النصب.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، فتحت تحقيقا بناء على تعليمات النيابة العامة حول ظروف وملابسات بيع تذاكر مباريات المنتخب الوطني في مونديال قطر، بعدما كانت الجامعة الملكية لكرة القدم، وفرتها للجماهير المغربية مجانا.