قيادة النقابة الوطنية للصحافة تلتقي المدير العام لقناة ميدي1 تيفي

أحداث أنفو الجمعة 28 يوليو 2023
No Image

AHDATH.INFO

استقبل الرئيس المدير العام لقناة ميدي 1 تيفي حسن خيار، بمقر ملحقة القناة بالرباط، عشية يوم الخميس 27 يوليوز 2023، وفدا قياديا من النقابة الوطنية للصحافة المغربية.

وقال بلاغ صحافي إن هذا الاجتماع كان فرصة للتواصل المباشر، بين قيادة النقابة والرئيس المدير العام لهذه القناة، لبسط جملة من القضايا والانشغالات المهنية، وموقف النقابة منها .

وأضاف البلاغ أن الوفد القيادي النقابي مجمل القضايا المتعلقة بالأوضاع المهنية للعاملين بهذه المؤسسة الإعلامية الاستراتيجية، و عبر عن استعداد النقابة الوطنية للصحافة المغربية لبذل كل الجهود، والمساهمة من جانبها في تحقيق الرؤية الاستراتيجية للقناة.

ومن جهته، عبر السيد الرئيس المدير العام، عن استعداده الدائم للحوار، وحرصه المعهود على الإنصات لممثلي كافة المهنيين، وحسن التفاعل معهم، سيرا على ما التزم به منذ توليه مهامه، على رأس قناة ميدي 1 تيفي .

كما شكل هذا الاجتماع أيضا فرصة، استعرض خلالها السيد الرئيس المدير العام المحاور الاساسية للرؤية الاستراتيجية، التي تؤطر عمل قناة ميدي 1 تيفي، والتي تستجيب لحاجيات ومتطلبات المصلحة الوطنية العليا ، وتساهم في إشعاع صورة المغرب وخدمة قضاياه الكبرى.

وسجلت النقابة الوطنية للصحافة المغربية بكل إيجابية، روح التفاهم و الانسجام التي سادت، خلال كل أطوار هذا اللقاء التواصلي والحواري، حيث مر في أجواء إيجابية تميزت بالصراحة والمسؤولية، والتفاعل البناء من الطرفين، بما يتيح فرصا أفضل لمواصلة الحوار المثمر، لما فيه تعزيز المهام الإعلامية لهذه القناة، والحرص على مصلحة المهنيين العاملين بها .

وفي هذا الصدد، تم الاتفاق على عقد جلسة عمل لاحقة، قصد تدارس كل القضايا التي تهم المهنة والمهنيين داخل القناة، وذلك مع بداية الدخول الاجتماعي المقبل .