مكتب السياحة يتفاعل مع تغريدة الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا

متابعة الاثنين 24 يوليو 2023
No Image

ahdath.info

تفاعل المكتب الوطني للسياحة مع تغريدة للإعلامية الأمريكية الشهيرة اوبرا.

وعلق الحساب الرسمي للمكتب الوطني المغربي للسياحة على منشور أوبرا بالقول "سررنا بتواجدك في المغرب، ولقضائك وقتا ممتعا هنا.. يسعدنا استضافتك وننتظر استقبالك مجددا".

وأشادت المذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري بالأجواء الساحرة التي عاشتها بمدينة مراكش، إثرَ زيارتها للمدينة لمدة يومين.

وكتبت أوبرا على صفحتها على إنستغرام تدوينة جاء فيها "لقد أمضيت يومين جميلين في مراكش بالمغرب، ولم يكن ذلك وقتًا كافيًا لتجربة الكثير من ثقافة المكان الرائعة".

وأضافت "لكنني تمكنت من استكشاف سوق السمارين، والاستمتاع بوجبة لذيذة وشهية تحت خيمة مغربية، والتعرف على فن صناعة البساط، إضافة إلى الرقص طوال الليل!".

وتوجهت أوبرا بالشكر للمغرب كاتبةً "شكرا لك على هذا الوقت الذي ملأ الروح أيها المغرب".

يذكر أن حساب أوبرا على إنستغرام يضم أكثر من 22 مليون متابع، واشتهرت أوبرا ببرنامجها الحواري "أوبرا وينفري"، الذي بُث من شيكاغو، وهو البرنامج التلفزيوني الأعلى تقييمًا من نوعه في التاريخ وعرضته النقابة الوطنية لمدة 25 عامًا، منذ 1986 وحتى 2011.

وأُطلق على أوبرا لقب "ملكة جميع وسائل الإعلام"، وكانت أغنى أمريكية من أصل أفريقي في القرن العشرين، وكانت ذات يوم المليارديرة السوداء الوحيدة في العالم وأعظم فاعلة خير في تاريخ الولايات المتحدة.