وصف اتفاقه مع الريال بالخيانة.. باريس سان جرمان يستبعد مبابي من رحلة اليابان

متابعة السبت 22 يوليو 2023
No Image

Ahdath.info

استبعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نجمه كيليان مبابي من جولته الاستعدادية في اليابان قبل بدء الموسم الجديد 2023-2024، دون الكشف عن الأسباب وراء القرار المفاجئ.

وأعلن بطل الدوري الفرنسي عن القائمة المغادرة إلى اليابان بقيادة المدرب الجديد لويس إنريكي، وقد خلت من اسم مبابي الذي انتظم في تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية، في خضم أزمة بشأن مصيره مع النادي.

وكشف خبير سوق الانتقالات الإيطالي فابريزرو رومانو كواليس استبعاد مبابي من معسكر باريس سان جيرمان، مؤكداً أن إدارة النادي الفرنسي تشعر بالخيانة من تصرفات اللاعب.

وقال رومانو: "يشعر باريس سان جيرمان بالخيانة لأن متأكد من أن كيليان قد وافق بالفعل على الانتقال لنادي ريال مدريد الإسباني مجاناً عقب نهاية عقده العام المقبل مع الفريق الباريسي".

وأضاف: "مبابي قال سابقاً خلال مقابلات صحفية إنه لن يرحل عن باريس سان جيرمان مجاناً، لكنه الآن مصمم على عدم تجديد عقده، وبالتالي المغادرة دون استفادة النادي الفرنسي من ذلك مالياً".

وشدد الخبير الإيطالي على أن باريس سان جيرمان يرفض أن يكون رهينة لطلب لاعب واحد في الفريق.

وكان القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، طالب مؤخراً مبابي بحسم موقفه والاختيار ما بين الرحيل هذا الصيف عن الفريق أو تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وقال الخليفي يوم 6 يوليوز 2023: "عليه (مبابي) أن يقرر بسرعة، لديه حتى الأسبوع المقبل أو عشرة أيام إلى أسبوعين على أكثر تقدير، وإذا لم يرغب في التوقيع على عقد جديد فإن الباب سيكون مفتوحاً أمامه".