محامية تمثل المغرب في مسابقة ملكات جمال “ميس إيلايت 2023”

متابعة الثلاثاء 11 أبريل 2023
No Image

AHDATH.INFO

تمثل المحامية جيهان حدجي المغرب في مسابقة ملكات جمال “ميس إيلايت 2023” المقامة في مصر، والتي تعرف مشاركة حوالي 34 متسابقة من بلدان مختلفة حول العالم.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن اسم الفائزة يوم التاسع عشر من ماي المقبل.

وكشف الموقع الرسمي للمسابقة عن أسماء المتسابقات اللواتي يتنافسن للحصول على اللقب، مبرزا أن نسخة هذه السنة تتميز بمشاركة 34 متسابقة من 34 بلدا من بينها المغرب، لبنان، الأرجنتين، المكسيك، بلجيكا، مقدونيا، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، هنغاريا وإيطاليا وغيرها.

وتضم لجنة تحكيم هذه المسابقة العالمية الممثلة المصرية ومقدمة البرامج هيدي كرم، وستيفانو دويهي رئيس “ميس إيلايت”، والممثلة وعارضة الأزياء رزان مغربي، والمصور الفوتوغرافي خالد فدة، والمصمم الفرنسي نبيل يونس، بالإضافة إلى الممثلة اللبنانية غنوة محمود، والممثل السوري يزان السيد، والممثل البريطاني – المصري أمين المصري.

وعرفت جيهان حدجي بنفسها، قائلة “أعتبر نفسي امرأة لديها العديد من الاهتمامات والإنجازات وحتى الأحلام التي يجب تحقيقها. درست شهادتين وركّزت على القانون. بعد ذلك، حصلت على درجة الماجستير وأخيراً، حققت حلمي بأن أصبح محامية”.

وتابعت “بالإضافة إلى ذلك، أنا مولعة بالأزياء واليوغا والرياضة والطبيعة والحيوانات، أعتقد أن للنساء الكثير من الإمكانيات، ويجب علينا دائماً الانتباه لذلك، أشعر بالفخر لتمثيل بلدي الجميل، وآمل أن أعطي أفضل صورة للمرأة المغربية والعربية بشكل عام”.

وسيشرف على تقديم فقرات الحفل الذي سيقام يوم التاسع عشر ماي المقبل بمنتجع سوماباي في مصر، اللبناني رادولف هلال إلى جانب الممثلة ومقدمة البرامج كارلا حداد، وسيكون ضيف شرف هذه النسخة الفنان وليد توفيق الذي سيحيي الحفل النهائي من هذه المنافسة.