مبابي يتحدث عن مستقبله مع سان جيرمان بعد الخسارة أمام بايرن

متابعة الجمعة 10 مارس 2023
No Image

AHDATH.INFO


يرى نجم كرة القدم الفرنسي كيليان مبابي بايرن ميونيخ كمنافس على لقب دوري أبطال أوروبا وترك مستقبله في باريس سان جيرمان مفتوحًا.
وقال اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا بعد خروج باريس سان جيرمان: "خسرنا أمام فريق عظيم يمكنه الفوز بالبطولة"، نقلا عن موقع "تي أونلاين" الألماني.
وقال مبابي بعد مباراة الإياب في ميونيخ: "سنستجوب أنفسنا ثم نعود إلى الحياة اليومية. علينا أن نتطلع إلى الأمام".
وعندما سُئل عن البقاء في باريس، لم يرغب بطل العالم 2018 في أن يعطي جواباً واضحاً، على الرغم من أنه وقع عقدًا حتى عام 2025 مع سان جيرمان في الصيف الماضي، وقال: "أنا مرتاح بشأن ذلك. بالنسبة لي هذا الموسم، فقط لقب البطولة هو المهم. ثم سأرى".
وتسببت هذه الجملة القصيرة في إثارة ضجة في وسائل الإعلام الفرنسية والإسبانية، حيث لا يزال بطل العالم السابق مرتبطًا بانتقال محتمل إلى ريال مدريد، حسب موقع "شبورت 1" الألماني.
وكان بايرن ميونيخ قد تفوق مجدداً على باريس سان جرمان الفرنسي بالفوز عليه 2-صفر في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء، ليبلغ ربع النهائي.
وسجل الكاميروني اريك ماكسيم تشوبو موتينغ وسيرج غنابري الهدفين في الدقيقتين 61 و90.
وانتهى مشواره سان جرمان عند ثمن النهائي للموسم الثاني توالياً وتأجل حلمه بإحراز اللقب للمرة الأولى بعدما سقط مجدداً أمام بايرن الذي فاز ذهاباً أيضاً في باريس 1-صفر.