الوداد يتوصل بمنحة كبيرة من الفيفا

الثلاثاء 07 مارس 2023
No Image

توصل فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم في الأسبوع الماضي بمليار و260 مليون سنتيم، من الفيفا بعد مشاركة ثلاثة من لاعبيه مع المنتخب الوطني بنهائيات كأس العالم التي احتضنتها قطر في نونبر ودجنبر الماضيين.

وحصل الوداد البيضاوي لكرة القدم على مليار و80 مليون سنتيم من الفيفا، كتعويض عن مشاركة كل من رضا التكناوتي ويحيى عطية الله ويحيى جبران مع المنتخب الوطني لكرة القدم، إضافة إلى 180 مليون سنتيم لاستدعاء أشرف داري للعب مع الأسود، باعتبار أن لوائح الاتحاد الدولي تسمح بحصوله على نصف المنحة رغم انتقاله إلى بريست الفرنسي.

وينتظر الوداد البيضاوي لكرة القدم كذلك التوصل بمليار ونصف من الفيفا بعد مشاركته في مونديال الأندية الذي استضافته مدينتا الرباط وطنجة في فبراير الماضي، رغم إقصائه من ربع النهائي، بخسارته ضد الهلال السعودي بالضربات الترجيحية.

وكشف مصدر مسؤول أن المنح التي توصل بها الوداد البيضاوي من الفيفا ستساعده على تسوية عدد من ملفات النزاعات التي ينتظر صدور أحكام نهائية بشأنها على غرار نزاعه ضد التانزاني سايمون مسوفا الذي حددت محكمة التحكيم الرياضي"الطاس" يوم 25 أبريل القادم موعدا للحسم فيه، بعدما قضت لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم بإلزام الفريق الأحمر بتسديد 734 مليون سنتيم للدولي التانزاني.