حكيمي: قصة الاغتصاب زائفة

متابعة الأربعاء 01 مارس 2023
No Image

AHDATH.INFO


خرج الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، عن صمته، ونفى المزاعم المتعلقة بموضوع "اغتصابه" لفتاة، السبت الماضي، في منزله بفرنسا، واصفا إياها بالزائفة.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية أول رد فعل لحكيمي، بعد الخبر الذي نشرته عنه “لوباريزيان”، حيث نفى الادعاءات المتعلقة بالاغتصاب، وقال إنها زائفة تماما.

وأشارت الصحيفة إلى أن الدولي المغربي بدا مبتسما وهادئا، مساء الاثنين، على هامش حفل جوائز “ذا بيست”، من تنظيم الاتحاد الدولي لكرة القدم، في العاصمة الفرنسية، والتي تزامنت مع إطلاق خبر اغتصابه لفتاة في منزله، السبت.

من جهته نفى دفاع اللاعب الدولي أشرف حكيمي، صحة الاتهامات التي وجهت لهذا الأخير.

وأكد محامي حكيمي، في تصريحات لصحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، عدم صحة اتهامات الاغتصاب التي سبق ونشرتها الصحيفة.

وحسب صحيفة “لوباريزيان”، التي نشرت الخبر، فإن امرأة تبلغ من العمر 24 عاما تدعي أنها تعرضت للاغتصاب من طرف حكيمي، في منزله في بولوني بيلانكور، السبت الماضي.

وفتح مكتب المدعي العام في نانتير، الضاحية الغربية للعاصمة باريس، تحقيقا في مزاعم الاغتصاب، التي تستهدف النجم المغربي، علما أن المدعية اكتفت بالإبلاغ عن الموضوع في مركز الشرطة دون وضع شكاية.

ويأتي ذلك بعد أيام قليلة فقط من إدانة القضاء الفرنسي للفنان المغربي سعد المجرد، بالسجن لست سنوات، بتهمة الاغتصاب أيضا، في عز توتر العلاقات بين البلدين.