بنعطية: لن أدخل مجال التدريب

الاثنين 27 فبراير 2023
No Image

أصبح الدولي المغربي السابق، مهدي بنعطية وكيل أعمال لاعبين، حيث افتتح مكتبا في دبي الإماراتية، للاشتغال في مجال وكالة اللاعبين، حيث أعلن عن ذلك بصفة رسمية عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وحرص العميد السابق لمنتخب أسود الأطلس في الآونة الأخيرة على الظهور صحبة مع مجموعة من اللاعبين المغاربة، وفي مقدمتهم عز الدين أوناحي وغانم سايس، بعدما بات وكيلهم الرسمي، علما أنه كان قد ساهم في انتقال أوناحي إلى أولمبيك مارسيليا وسايس إلى بيشكتاش التركي.

وأنهى بنعطية التكهنات حول خططه المستقبلية، في تصريح خص به موقع "إل بيانكونيرو" حيث شدد على أنه لن يدخل مجال التدريب، قبل أن يتابع قائلا: "افتتحت مقاولة في دبي، أصبحت وكيل أعمال لاعبين، وشرعت في العمل مع عناصر من المستوى العالي، أتمنى يوما أن أنقل لاعبا كبيرا إلى صفوف يوفنتوس".

واقترح مهدي بنعطية لاعبي المنتخب الوطني وناديي فنربخشة التركي ووست هام الإنجليزي، غانم رومان سايس ونايف أكرد، على مسؤولي يوفنتوس الإيطالي.

وأوضح موقع "بيانكونيرو" الإيطالي أن بنعطية يعتبر اللاعبين المغربيين سايس وأكرد مناسبين لأسلوب لعب "السيدة العجوز"، كما جاء في حديث للدولي المغربي السابق مع الموقع المذكور.

وأضاف المصدر نفسه أن مدافع "أسود الأطلس" السابق أكد أن سايس وأكرد يعدان "البروفايل" المناسب للفريق الإيطالي. وأشار إلى أن بنعطية نصح الفريق الإيطالي بمتابعة المنتخب المغربي ومشاهدة سايس وأكرد.