بعد تسببه في حادث تحت تأثير الكوكايين وحيازة صور إباحية للأطفال .. الفكاهي بالماد يصاب بجلطة دماغية

وكالات الاثنين 27 فبراير 2023
No Image

AHDATH.INFO
كشفت وسائل إعلام فرنسية، أن الفكاهي الفرنسي بيار بالماد، أصيب بجلطة دماغية لدى تواجده في المستشفى، إلا أنه وضعه ليس بالحرج وفق ذات التقارير.

وللإشارة تم وضع الفكاهي الخمسيني رهن الإقامة الجبرية مع سوار الكتروني في قسم معالجة الادمان بإحدى المستشفيات، بعد أن وجهت إليه تهمة "القتل غير العمد وإلحاق إصابات" بعد حادث سير خطر تسبب به عندما كان تحت تأثير الكوكايين في العاشر من فبراير.
وكانت النيابة العامة في مولان قرب باريس، التي طلبت توقيفه موقتا ، استأنفت قرار وضعه في الإقامة الجبرية. وبعد جلسة مغلقة الجمعة في غياب الفكاهي، أعلنت محكمة باريس الاستئنافية أنها ستصدر قرارها الاثنين.

وأثار بالماد عاصفة قضائية وإعلامية منذ صدمت السيارة التي كان يقودها بعد تعاطيه الكوكايين ومخدرات مساء العاشر من فبراير الحالي مركبة أخرى كانت تسير في الاتجاه المقابل، على بعد حوالى خمسين كيلومترا جنوب باريس.

وتسببت الحادثة بإصابات بالغة للركاب الثلاثة في المركبة الثانية، وهم رجل يبلغ 38 عاما وابنه ذو السنوات الست وشقيقة زوجته البالغة 27 عاما والتي كانت حاملا في شهرها السادس لكن ها فقدت جنينها بسبب الحادث.

وفتح تحقيق في حقه للاشتباه بحيازته صورا إباحية لاطفال بعدما تبلغت أجهزة الشرطة معلومات بهذا الخصوص. ووجهت تهمة نشر صور إباحية لأطفال وحيازتها لرجل وضع تحت الرقابة القضائية في إطار هذا التحقيق.