أساطير الكرة العالمية يزورون مستشفى للأطفال ودار للأيتام بالرباط

الأربعاء 15 فبراير 2023
No Image

AHDATH.INFO

نشر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” صورا وفيديوهات لزيارة كل من لاعب كرة القدم البرازيلي، زيكو، واللاعب الدولي السابق للمنتخب الفرنسي، كريستيان كاريمبو، والدولي المغربي، حسين خرجة، “دار للا مريم للأيتام” ومستشفى للأطفال بالرباط.

واستغل بعض اللاعبين السابقين ومشاهر الكرة العالمية تواجدهم، مؤخرا، في المغرب، للمشاركة في مبادرة يختلط فيها الرياضي بالإنساني.

وحسب “فيفا”، فإن كأس العالم للأندية، الذي نظم بالمغرب، كان “بمثابة منصة لكرة القدم لتوفير بعض الأمل للأجيال القادمة”، مشيرة إلى زيارة الرياضيين لهؤلاء لأطفال قبيل المباراة النهائية.

وأضاف فيفا “في صباح يوم النهائي، أعاد كل من لاعبة كرة قدم الفرنسية السابقة، لورا جورج، ولاعب أسود الأطلس السابق، أطلس حسين خرجة، والفائز بكأس العالم 1998، الفرنسي كريستيان كاريمبو، بعض الجميل للعاصمة المغربية التي شاركت باستضافة البطولة عندما قام هذا الثلاثي بزيارة دار الأيتام للا مريم في وسط المدينة”.

ورافق الدولي المغربي السابق، حسين خرجة، الأسطورتين البرازيليين زيكو وسافيو إلى جانب الدولي الفرنسي السابق، ميكائيل سيلفيستر، إلى قسم أمراض الدم والأورام بمستشفى الأطفال بالرباط. وحظيت اللفتة بإشادات بإشادة العديد من المعقلين على موقع إنستغرام.