وفد رفيع من الفيفا يزور نادي الوداد

رشيد القمري الجمعة 10 فبراير 2023
No Image

حل أمس الخميس وفد رفيع المستوى يمثل الاتحاد الدولي، بهدف انجاز دراسة حول مفاتيح نجاح تسيير نادي الوداد الرياضي خلال الخمس سنوات الأخيرة، والوقوف على تطور النادي وكيف عاد إلى واجهة التتويج وتألق وطنيا وقاريا والحضور على المستوى الدولي حتى في ما يخص جمهوره الأول عالميا.

وفي هذا السياق، قام ممثلو "الفيفا" رفقة الوفد الممثل لنادي الوداد الرياضي بجولة استطلاعية لمرافق "بن جلون"، وبعد ذلك، تابع الوفد الدولي عرضا مفصلا عن تاريخ وهيكلة نادي الوداد الرياضي.

وتمحور عرض نادي الوداد الرياضي حول تاريخ وهوية وألقاب النادي والتنظيم الداخلي للنادي والبنيات التحتية لكافة فروع النادي والمشاريع التي في طور الانجاز والوضع المالي للنادي والتواصل والتسويق والمسؤولية الاجتماعية للنادي والتنمية المستدامة.

وعلى ضوء مجموعة من الأسئلة الدقيقة التي طرحها وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، لتشريح تفاصيل تدبير نادي الوداد الرياضي، أبدى أعضاء الوفد إعجابهم بالبنيات التحتية للنادي المتعدد الفروع، كما ثمن كل الخطوات التي يقوم بها المكتب المديري، لضمان استمرارية تألق النادي وحضوره في طليعة التنافس على الألقاب.

وعبر وفد "الفيفا" عن اعتزازه باختيار نادي الوداد الرياضي، لتقديم تجربة عودته للتألق داخل المنظومة الكروية على المستوى الوطني والإفريقي.