قافلة للتعريف بالبرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولة بالحسيمة

ع.عسول الثلاثاء 31 يناير 2023
No Image

AHDATH.INFO

في إطار مواكبة حاملي المشاريع؛ وتحت شعار " الدعم والمواكبة من أجل نجاح مشروعي" تنطلق الثلاثاء 31 يناير 2023؛ بإقليم الحسيمة قافلة للتعريف والتحسيس بمختلف المقتضيات التقنية والمالية للبرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولة "انطلاقة" .

القافلة التي من المنتظر أن تدوم أسبوعا؛ سيتواصل من خلالها المركز الجهوي للإستثمار وبمعية مختلف شركائه؛ مع المقاولين الشباب وحاملي أفكار المشاريع بإلعديد من مدن ومراكز الإقليم لتقديم كافة الشروحات العملية حول الإجراءات التحفيزية وعروض المواكبة المتعلقة بإعداد الملفات التقنية والمالية للمشاريع.

وبهذه المناسبة أهاب المركز الجهوي للاسثمار بكافة المهتمين والراغبين في تحقيق مشاريعهم؛ عبر المقتضيات التمويلية التحفيزية التي يتيحها هذا برنامج "انطلاقة" إلى مواكبة محطات هذه الجولة قصد التواصل مع أطر المركز والخبراء والمتخصصين.

وللإشارة فالقافلة سوف تجوب مختلف مدن ومراكز الاقليم (الحسيمة؛ بني بوعياش؛ امزورن؛ كتامة؛ بني بوراح وتاركيست) ومن المقرر أن يؤطرها خبراء عاملون بمكاتب الإستشارة التي ستعمل على مواكبة حاملي المشاريع ومدهم بمختلف المعلومات والاجراءات الادارية والمالية التي يجب أن يسلكوها لننفيذ وتنزيل مشاريعهم على أرض الواقع.