لمواجهة موجة البرد.. توزيع أكواخ خشبية وسترات لفائدة الحراس الليليين بمقاطعة بطانة

الاثنين 30 يناير 2023

AHDATH.INFO

بالتزامن مع موجة البرد القارس خلال هذه الفترة، أطلق مجلس مقاطعة بطانة بشراكة مع جمعية بطانة للتنمية المجالية والاجتماعية، نهاية الأسبوع المنصرم، عملية توزيع أكواخ خشبية مجهزة ومعاطف شتوية وسترات صدرية موحدة من النوع الرفيع لفائدة الحراس الليليين ببطانة.

المبادرة التي ترأسها رئيس المقاطعة، تعتبر الأولى على مستوى بطانة خصوصا وسلا عموما، واستهدفت بطانة السفلى على أن تعمم على باقي مناطق مقاطعة بطانة، والتي تعرف انخفاضا كبيرا لدرجات الحرارة خلال هذه الفترة من السنة.

وتمت عملية توزيع الأكواخ الخشبية للحراسة والمعاطف الشتوية والسترات الصدرية على صعيد في ظروف جد جيدة، بفضل تعبئة وتنسيق كبير بين جمعية بطانة للتنمية المجالية والاجتماعية ومجلس مقاطعة بطانة والسلطات المحلية تحت إشراف قائدة مقاطعة بطانة.

العملية استهدفت في مرحلتها الأولى، أزيد من 13 حارسا ليليا في انتظار حملات أخرى لفائدة حراس آخرين بباقي تراب مقاطعة بطانة، وكذلك لإيلاء العناية بهاته الفئة التي تقوم بعمل جبار تجاه الساكنة.

وأكد رئيس المقاطعة، أن عملية التوزيع ستشمل باقي الحراس، على صعيد المقاطعة، وفق جدول زمني وضعته جمعية بطانة للتنمية المجالية والاجتماعية، بتنسيق مع السلطات المحلية.

وأوضح أن هاته المبادرة ما هي إلا تعبير عن شكر وامتنان لهاته الفئة التي تقدم الكثير من التضحية من أجل سلامة الأشخاص والممتلكات، والقادم سيكون أفضل، وأن مجلس المقاطعة جاء ببرنامج متكامل للسهر على راحة ساكنة المقاطعة بفضل مشاريع واقعية وفعالة لتعزيز الشعور بالأمن وخلق ظروف مواتية لعمل الحراس الليليين.