اختيار "فيليب موريس" كأفضل مشغل

الجمعة 20 يناير 2023
No Image



تم اختيار شركة فيليب موريس المغرب ضمن أفضل المشغلين في المغرب "Top Employer"، وذلك للسنة السابعة على التوالي، تشير الشركة في بلاغ توصل به موقع "أحداث أنفو".

وأضاف البلاغ أن هذا التتويج يعد تقديرا للسياسة الإدارية للشركة في تدبير الموارد البشرية، كما جاء بعد تقييم مستقل أجراه معهد Top Employer Institute، والذي يتوج أيضا شركة فيليب موريس العالمية ضمن أفضل المشغلين في العالم للسنة السابعة على التوالي، يضيف البلاغ.

وقال جلال إبراهيمي المدير العام لفيليب موريس المغرب نقلا عن البلاغ ذاته إن " تتويج شركة فيليب موريس المغرب كواحدة من أفضل المشغلين في المغرب للسنة السابعة على التوالي هو مؤشر قوي على مدى جودة بيئة العمل والتزامنا من اجل خلق مناخ عمل مريح لمواردنا البشرية. سنواصل السعي لتحقيق التميز من خلال العمل على تحسين مهاراتنا ومكتسباتنا من أجل توفير تجربة فريدة لموظفينا».

ويأتي ذلك في الوقت الذي تتلخص رؤية الشركة على المستوى العالمي في خلق مستقبل خال من الدخان، عن طريق العمل المتواصل مع شركاء "فيليب موريس" من أجل إحداث تغيير إيجابي في سلوك المدخنين الذين لايقلعون عن التدخين.

و من جهتها، أشارت لمياء نصوح، مديرة الموارد البشرية والثقافة لفيليب موريس في منطقة المغرب العربي، إلى أن الشركة، تضع رعاية العاملين بها وضمان راحتهم النفسية في صميم أولويتها، مؤكدة أن الفوز بهذه الجائزة يعد اعترافا بتبنيها لأفضل الممارسات في مجال تدبير الموارد البشرية والاستمرار في تعزيز وتطوير بيئة عمل إيجابية.