200 مليون لانتقال مدافع تونسي إلى الوداد

الثلاثاء 17 يناير 2023
No Image

يشترط الإفريقي التونسي لكرة القدم 200 مليون سنتيم للتخلي عن مدافعه نادر الغندري للوداد الرياضي في الميركاتو الشتوي الحالي، لتعويض الكونغولي أرسين زولا الذي لم يقنع التونسي المهدي النفطي خلال المباراتين اللتين قاد فيهما الفريق الأحمر.

وكشف مصدر مسؤول أن المفاوضات بين الوداد الرياضي والإفريقي التونسي تسير في الاتجاه الصحيح، رغم المنافسة من الترجي الذي يرغب بدوره في انتداب مدافع نسور قرطاج.

وأوضح المصدر ذاته أن ما يرجح كفة الوداد الرياضي هو رغبة اللاعب في خوض مونديال الأندية مع الوداد الرياضي في الفترة بين فاتح و11 فبراير القادم.

وافتتح الوداد الرياضي لكرة القدم الميركاتو الشتوي بالتعاقد مع المهاجم الكاميروني ديديي لامكيل قادما من نادي كورتراي البلجيكي، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، مع إمكانية شراء عقده قبل 31 ماي المقبل.

يشار إلى أن الوداد البيضاوي لكرة القدم يعاني من غياب السينغالي جينيور بولي سامبو وزهير المترجي، اللذين لن يتمكنا من المشاركة في المباراة ضد أولمبيك أسفي يوم الخميس المقبل برسم الجولة 13 من البطولة الاحترافية، بعد إصابتهما، على التوالي، ضد شباب المحمدية والمغرب التطواني.