انقطاع حركة السير بين فاس ووجدة وهذه البدائل التي تطرحها "الطرق السيارة"

أحداث أنفو الاثنين 09 يناير 2023
No Image

في إطار مشروع صيانة قارعة الطريق السيار فاس- وجدة،تنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم كافة مستعملي الطريق السيار فاس- وجدة بأنها ستقوم بأشغال صيانة قارعة الطريق السيارعلى مستوى بدال مسون المتواجد عند النقطة الكيلومترية321 من الطريق السيار فاس- وجدة.
الأشغال تهم اتجاه وجدة- فاس من الطريق السيار، لذلك ستعرف حركة السير توقفا مؤقتا على مستوى بدال مسون ابتداء من الساعة الثامنة ليلا يوم الثلاثاء 10 يناير 2023، وذلك إلى غاية الساعة الثامنة ليلا من يوم الأربعاء 11 يناير 2023.
وتبعا لذلك، تهيب الشركة الوطنية للطرق السيارة بمستعملي الطريق السيارة القادمين من وجدة، العيون الشرقية أوتاوريت،والمتوجهين صوب مسون،مغادرة الطريق السيار على مستوى بدال ڭرسيف واستعمال الطريق الوطنية رقم 6 للوصول إلى وجهتهم.
وبالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من ڭرسيف والمتوجهين الى مسون، فالمرجو منهم استعمال الطريق الوطنية رقم 6.
وأما مستعملو الطريق السيار القادمين من مسون والمتوجهين الى تازة، واد امليل، تاهلة أو فاس، فالمرجو منهم استعمال الطريق الوطنية رقم 6 للولوج للطريق السيار عبربدال شرق تازة.
ويأتي ذلك في الوقت الذي عمدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير, يوضح بلاغ الشركة الوطنية للطرق السيارة، معتذرا عن الإزعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.