ملفات الأحداث

بدعوة من أورانج.. عثمان بنجلون يترأس المجلس الإداري لمديتيل بباريس وتعيين مدير عام جديد

أسامة خيي الثلاثاء 12 يوليو 2016
MO
MO

AHDATH.INFO خاص - أحمد بلحميدي

العد العكسي بدأ فعليا في تحول مديتيل لتصبح أورانج. ففي سابقة هي الأولى من نوعها عقد المجلس الإداري لمديتيل اجتماعه بباريس وليس بالدار البيضاء حيث المقر الرئيسي للشركة الفاعلة في مجال تقديم خدمات الهاتف المتنقل و الأنترنت.

وفي اتصال من باريس, أفادت مصادر عليمة ل"أحداث أنفو" بأن المجلس الإداري لمديتيل عقد اجتماعا صباح الاثنين بباريس تحت رئاسة عثمان بنجلون, على إثره تم تعيين إيف غوتيي كمدير عام جديد للشركة وهو المنصب الذي ظل شاغرا منذ مغادرة مشيل بولان.

وأوضحت مصادر "أحداث أنفو" أن انعقاد المجلس الإداري لمديتيل بباريس جاء استجابة لدعوة من مجموعة أورانج وذلك لحضور أورو 2016 لكرة القدم الذي أسدل عليه الستار الأحد الماضي بفرنسا, إلا أن أعضاء المجلس الإداري للفاعل الثاني قرروا اغتنام تواجدهم بالعاصمة الفرنسية من أجل تعيين مدير جديد وملأ الفراغ الذي خلفه ذهاب ميشيل بولان, لاسيما أن مديتيل مقبلة قبل نهاية العام الحالي على تغييرات جذرية على مستوى تحويل اسمها لأورانج إلى جانب تغيير اللوغو والألوان, تضيف المصادر ذاتها.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن إييف غوتييه كان قبل تسلمه مقاليد الفاعل الثاني للهاتف المتنقل والأنترنت بالمغرب مسؤولان عن أورانج بمصر, مضيفة بأن المدير العام الجديد سيلتحق خلال الأيام القليلة القادمة بالمغرب لمزاولة مهمته الجديدة.