ملفات الأحداث

«يينا» تدشن وحدتين فندقتين ب600 غرفة مطلة على ميناء الدار البيضاء

أحمد بلحميدي الأربعاء 29 يونيو 2016
Grand Mogador Hotel Casablanca
Grand Mogador Hotel Casablanca

AHDATH.INFO   خاص  أحمد بلحميدي

بغلاف مالي وصل إلى حوالي 900 مليون درهم، أماطت مجموعة «يينا»، ليلة أمس الثلاثاء، اللثام عن فندقها الكبير ذي 17 طابقا «كراند موغادور» و الذي شيدته بمدينة الدار البيضاء. يتعلق الأمر في الأصل بوحدتين فندقتين متلاصقتين، إحداهما مصنفة خمس نجوم، فيما الثانية مصنفة أربع نجوم.

وفي حفل فطور احتضنه الفندق، وحضره ممثلو وسائل الإعلام، قال نبيل بنجلون المدير العام ل«كراند موغادور» إن هذا الأخير يضم 600 غرفة، منها  471 غرفة تابعة للفندق من 5 نجوم، و58 جناحا فخما، علما بأن الفندق الأصغر المجاور والذي يصنف في 4 نجوم «بلاس» يضم 176 غرفة، فضلا عن وجود أجنحة، فيما يرتقب افتتاح الفندق أمام الزبناء ابتداء من شهر شتنبر القادم.

وحسب أحمد القباج المسؤول بالفندق، فإن هذا الأخير يستهدف أساسا فئات رجال الأعمال، حيث لايبتعد إلا بمقدار 15 دقيقة بالسيارة عن مطار محمد الخامس. وفيما يتميز الفندق بموقع خاص و بإطلالة كبيرة على المحيط الأطلسي عبر ميناء الدار البيضاء، فإن الوحدة الفندقية، تضع نصب أعينها استقطاب سياحة الأعمال والمؤتمرات والندوات، إذ يوفر «كراند موغادور» في هذا الإطار 11 قاعة لاحتضان الاجتماعات، وذلك فضلا عن تزويد الفندق بأحدث التكنولوجيات على مستوى الاتصالات وخدمات الأنترنت.