ملفات الأحداث

«التجاري وفابنك» يطلق خدمة لأداء الفواتير عبر التراب الوطني

أحمد بلحميدي الثلاثاء 28 يونيو 2016
2
2

AHDATH.INFO  خاص

«فواتير» عرض جديد ل«التجاري وفابنك». فبشراكة مع المغربية للتجارة الإلكترونية ومركز النقديات، كشفت المجموعة البنكية، مساء أمس الاثنين، عن هذه الخدمة الجديدة، التي ستفتح المجال أمام المستهلكين لأداء فواتيرهم ومعاملاتهم التجارية نقدا بكافة ربوع المملكة.

وتهدف مجموعة «التجاري وفابنك» من وراء هذه الخدمة الجديدة، إلى تعزيز العرض الخاص بالأداء متعدد القنوات للاستجابة لانتظارات زبنائها فيما يتعلق بتأدية فواتير الماء والكهرباء والهاتف والأنترنت والضرائب والتجارة الإلكترونية وذلك عبر القنوات البنكية، سواء المجسدة أو الرقمية.

كما تستهدف الخدمة كذلك المقاولات ومختلف الإدارات، حيث تمنح الفرصة بتغيير نمط تدبيرهم لعمليات تحصيل حقوقهم من خلال نقط للأداء، مع ضمان قيام البنك بتقييد سريع للأموال المحصلة في دائنية حساباتهم.

و تضم خدمة «فواتير» أزيد من 1000 نقطة بيع عبر التراب الوطني، وهو الأمر الذي يجعل منها خدمة للقرب، إلى جانب جعلها قناة لمحلات القرب التجارية بتمكين الزبناء من أداء الفواتير عبر نقطها للبيع.

وفي في هذا الإطار صرح معاوية الصقلي المدير العام المساعد المكلف ببنك المعاملات ب«التجاري وفابنك» قائلا «نحن واعون بحاجة المواطنين لأداء فواتيرهم نقدا في نقط للبيع قريبة منهم. لذلك عملنا مع شركائنا على ابتكار حل تكنولوجي بحيث يمكن لكل مقاولة تصدر فواتير الارتباط به مباشرة من أجل إصدار ديونها».